Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 8 octobre 2018

خسارة برشلونة لتسعة نقاط بسبب خمسة هفوات قاتلة من جيرارد بيكيه

قامت صحيفة ماركا الأسبانية بنشر تقريرا يستعرض الأخطاء الفادحة التي ارتكبها مدافع برشلونة جيرارد بيكيه والتي كلفت فريقه خسارة 9 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة خلال الجولات الأربعة الأخيرة من الليجا.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة تعادل يوم أمس مع فالنسيا بهدف لمثله وخسر الصدارة لمصلحة إشبيلية، وهو التعثر الرابع على التوالي في الليجا بعد التعادل مع جيرونا، ثم الهزيمة من ليجانيس، ثم التعادل مرة أخرى مع أتلتيك بيلباو.

جيرارد بيكيه يحتمل مسؤولية 5 أهداف سكنت شباك الحارس أندريه تير شتيجن من آخر 6 أهداف تلقاها الفريق، ونستعرضها لكم في هذا التقرير مع مقطع فيديو لكل لقطة :
جيرونا .. هدف ستواني الأول
بداية أزمة برشلونة من كانت مباراة جيرونا، وتحديدا من خطأ بيكيه عندما فشل في إبعاد كرة عرضية كانت في المتناول، ثم فشل مرة أخرى في قطع الكرة من استواني الذي توغل داخل منطقة الست ياردات وسجل هدف التعادل.
جيرونا .. هدف ستواني الثاني
جيرارد بيكيه ارتكب خطأ آخر منح جيرونا هدف التقدم عندما تجاوزه بورتو بكل سهولة، ثم سدد الأخير كرة تصدى لها الحارس تير شتيجن، وعادت لستواني الذي بدوره أحرز الهدف الثاني، ويمكنك مشاهد خطأي بيكيه في هذه المباراة من مقطع الفيديو السابق.
وربما كان الخطأ الأكثر إثارة للجدل، حيث قام بيكيه بمنح ليجانيس هدف التقدم عندما مرر الكرة لأوسكار رودريجيز بدلا من إبعادها.
أتلتيك بيلباو .. أوسكار دي ماركوس
وتواصلت هفوات جيرارد بيكيه الساذجة في مباراة أتلتيك بيلباو الذي منحه هدف التقدم عندما كسر التسلل وجعل أوسكار دي ماركوس يقف في موقف سليم بعد أن تقدم جميع زملائه.
بيكيه اختتم سلسلة الأخطاء الفادحة بعد أن فشل في ابعاد عرضية استغلها اسيكييل جاراي الذي سجل هدف مبكر في شباك تير شتيجن وجعل فالنسيا يخرج بنقطة ثمينة من هذه المباراة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad