Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 15 octobre 2018

منتخبالأسود الثلاثة إنجلترا يهزم إسبانيا بثلاثية مقابل هدفين في دوري أمم أوروبا

تمكن منتخب الأسود الثلاثة إنجلترا من تحقيق فوز كبير على حساب مضيفه منتخب إسبانيا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين على ملعب بينتو فيامارين في مدينة إشبيلية لحساب الجولة الرابعة من دوري أمم أوروبا في نسخته الأولى. 
رحيم ستيرلينج نجم فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي كان قد تقدم بالهدف الأول لمصلحة الأسود الثلاثة في الدقيقة 16، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الهدف الثاني في الدقيقة 30.
نجم ليفربول السابق، ستيرلينج عاد ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 38.
وواصل باكو ألكاسير في الشوط الثاني، الحالة التهديفية الرائعة التي يعيشها مع فريقه الجديد بوروسيا دورتموند الألماني ليسجل هدف تذليل الفارق لمصلحة الماتادور الإسباني في الدقيقة 59، ثم سجل سيرجيو راموس الهدف الثاني لفائدة اللا روخا في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة.
وفي نفس البطولة، تغلب منتخب البوسنة والهرسك على حساب منتخب إيرلندا الشمالية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وتعادلت روسيا البيضاء مع مولدوفا سلبيا بدون أهداف. كما تغلبت سويسرا على أيسلندا في عقر دارها بهدفين مقابل هدف واحد، وتفوقت اليونان على مضيفتها فنلندا بهدفين مقابل لا شيء، في حين تغلبت لوكسمبورج على سان مارينو بثلاثية نظيفة، وتعادلت إستونيا مع المجر بثلاثة أهداف في كل شبكة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad