Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 16 octobre 2018

ميسي يقرر موعد رحيله من برشلونة ويحدد فريقه الجديد

قامت الصحيفة “دون بالون” الإسبانية الشهيرة بالكشف يوم الأحد، عن تحديد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي أسطورة فريق برشلونة والهداف التاريخي لبطولة الليجا، موعد رحيله من النادي الكاتالوني والفريق الذي سينضم له.

وتبعا لما نشرته الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي البالغ من العمر 31 عاما، قرر مغادرة نادي برشلونة الإسباني بعد انتهاء موسم 2019/20، خاصة وأنه يمتلك بند في عقد يتيح له الرحيل في هذا الوقت مجانا.

الصحيفة أشارت أيضا إلى أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قرر مغادرة نادي برشلونة الإسباني في صيف عام 2020، والذهاب إلى فريقه السابق نيولز أولد بويز الأرجنتيني، وهو الوعد الذي قال عنه في تصريحات سابقة.

وقالت إن لم يذهب ليونيل ميسي إلى ناديه الأرجنتيني السابق نيولز أولد بويز في صيف 2020، فسيكون الخيار الأخر هو الانتقال إلى إحدى الأندية المهتمة بضمه في بطولة الدوري الإنجليزي.

الصحيفة أوضحت أن نادي برشلونة الإسباني حدد بالفعل وريث ليونيل ميسي، وليس الفرنسي أنطوان جريزمان أو الأرجنتيني باولو ديبالا، بل المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية على عددها الورقي اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني يفكر في تمديد عقد نجمه ليونيل ميسي (31 عاما) الذي يمتد حتى 2021.

وتجدر الإشارة إى أنه كان النجم الأرجنتيني قد مدد عقده في نوفمبر 2017، والذي كان ينتهي صيف عام 2018، وتم رفع راتبه إلى 35 مليون يورو سنويا خالية من الضرائب، جعلته اللاعب الأعلى راتبا في العالم، كما تم رفع قيمة الشرط الجزائي إلى 700 مليون يورو.

كما يريد برشلونة تمديد العقد الحالي لعامين إضافين أي أنهم يريدون بقاء ميسي مع الفريق حتى سن (36 عاما)، وهو ما من شأنه أن يكلف برشلونة المزيد من الأموال، حيث من المفترض أن لا يقبل اللاعب تمديده إلى بشروط مالية جديدة.

وانضم اللاعب إلى البرسا عندما كان عمره 13 عاما قادما من نيولز أولد بويز، وشارك في أول مباراة مع الفريق الأول موسم (2003ـ2004) في ديربي “كتالونيا” أمام إسبانيول، وكان يبلغ وقتها 17 عاما وثلاثة أشهر و22 يوما.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad