Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 17 octobre 2018

خطوات يجب أن يقوم بها نيمار إذا كان يريد العودة إلى برشلونة بعد أن غيرت الإدارة موقفها

قامت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بعد ظهر اليوم الأربعاء بالكشف عن الأشياء التي يجب أن يفعلها نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في حال أراد العودة من جديد إلى برشلونة.

النجم البرازيلي أظهر استعداده للعودة إلى نادي برشلونة خلال حديث مع بعض المسؤولين في مجلس الإدارة، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو الأشياء التي يجب أن يقوم بها إذا كان يريد القيام بذلك.

الصحيفة أشارت أن عودة نيمار إلى برشلونة هي عملية ليست بسيطة على الإطلاق، لأن ذلك يتطلب منه الاعتراف علانية بأنه يريد المغادرة، مما قد يتسبب في حدوث زلزال داخل صفوف الفريق الفرنسي. 

وبالإضافة إلى ذلك، يجب على نيمار دا سيلفا وفقاً للصحيفة أن يطلب من رئيس باريس سان جيرمان السماح له بالرحيل، وإذا لزم الأمر، يجب عليه أن يضغط عليه من خلال حديث متكرر مع وسائل الإعلام من أجل إحراجه.

نادي برشلونة يرفض نفي أو تأكيد عودة نيمار في المستقبل بسبب الطريقة التي غادر بها من خلال فسخ عقده مقابل 222 مليون يورو، وقيامه برفع دعوى قضائية بعد ذلك للمطالبة بمكافأة تجديد عقده التي تبلغ 26 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن نيمار دا سيلفا قرر الرحيل عن برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية في عام 2017 بواسطة دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، في منه محاولة لإثبات قدرته على حصد الألقاب الجماعية والفردية ومنها الكرة الذهبية.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية كشفت أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نادم على الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ويحلم بالعودة من جديد لبرشلونة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن بعد موسم ونصف تقريبًا، أصبح نيمار لديه هدف واحد وهو العودة لبرشلونة من جديد، شعر بالندم على رحيله في السابق.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” كانت قد نشرت في شهر مارس الماضي تقريرًا تتحدث فيه عن رغبة نيمار في العودة من جديد، والآن تجددت الرغبة من النجم البرازيلي الذي يفتقد لأصدقائه في البلوجرانا أمثال راكيتيتش، وليونيل ميسي، وسواريز، ورافينيا، وتير شتيجن، ويرغب في العودة. وأكملت الصحيفة أن طلبات نيمار بالعودة في السابق لم تلقى الدعم الكبير من إدارة برشلونة التي مازالت متأثرة من مسألة رحيله بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ولكن في الوقت الحالي تغير الوضع قليلا، وباتت الإدارة تفكر في إمكانية عودة نيمار من جديد لبرشلونة، وأصبحت الفكرة الآن ليست مستحيلة، وقد نرى اللاعب بقميص البلوجرانا من جديد.

الصحيفة الإسبانية أضافت بأن نيمار قد خُدع بأموال باريس سان جيرمان وإنفاقاته، حيث تصور بأنه سيكون الأفضل بمجرد انتقاله للفريق الفرنسي، ويحرز معه البطولات الفردية والجماعية.

إلا أنه تأتي الرياح بما لا تشتهي السُفن، حيث الآن بات بعيدا عن المنافسة، واستبعد من ترشيحات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ومجلة “فرانس فوتبول” لجائزتي الأفضل والكرة الذهبية، بالإضافة إلى أن الأضواء باتت مسلطة على النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد أدائه الاستثنائي في منافسات كأس العالم 2018 التي أقيمت على الأراضي الروسية.

الصحيفة أنهت تقريرها قائلة أن ريال مدريد يعتبر من ضمن أبرز المرشحين للتعاقد مع نيمار، ولكن اللاعب البرازيلي يرغب أكثر في العودة لبرشلونة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad