Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 17 octobre 2018

النادي الباريسي يخصص مبلغ خيالي لخطف أهداف برشلونة

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية صباح يوم الاثنين الماضي، أن باريس سان جيرمان الفرنسي دخل قائمة الأندية المهتمة بخدمات الهولنديين ماتياس دي ليخت وفرينكي دي يونج ثنائي نادي العاصمة آياكس أمستردام، حيث رصد مبلغ 100 مليون يورو للتعاقد مع هدفى نادي برشلونة الإسباني.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية قالت إن نادي برشلونة الإسباني لن يجد سهولة في تحقيق هدفه والتعاقد مع ثنائي آياكس أمستردام بعد دخول أثرياء باريس سان جيرمان على خط المفاوضات مع النادي الهولندي.

تجدر الإشارة إلى أن ثنائي آياكس أبدع برفقة منتخب بلادهم هولندا، الذي اكتسح منتخب ألمانيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي على ملعب أمستردام أرينا بالعاصمة الهولندية.

الصحيفة تابعت في تقريرها الخاص، أن فرينكي دي يونج يعد هدفا رئيسيا لإدارة برشلونة خلال الفترة القادم على رغم من صغر سنه وحاجة فريق إرنستو فالفيردي للاعب جاهز في الوقت الحالي.

ويذكر أن آياكس رفض عرضين من برشلونة للتعاقد مع فرينكي دي يونج، نادي العاصمة الهولندي الذي أعلن تمسكه بخدمات صانع ألعابهه هذا الموسم. إذ أفادت هذه المعلومات، أن نادي برشلونة قرر المحاولة مرة أخرى مع إدارة آياكس أمستردام خصوصا مع علمهم أن الهدف الأول لنادي آياكس هو اقتصادي وسبقوا وأن تخلوا على العديد من اللاعبين.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad