Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 18 octobre 2018

نادي إنتر ميلان يغري نجمه ماورو إيكاردي لمنعه من الانتقال إلى نادي ريال مدريد

قامت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية بالكشف مساء امس الأربعاء، عن محاولة إدارة نادي إنتر ميلان تجديد عقد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف الفريق، لتحصينه من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الذي يريد ضمه.

وتبعا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 25 عاما، أحد الأهداف الرئيسية لنادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، ولكن ناديه إنتر ميلان الإيطالي سيحاول تحصينه.

الصحيفة أشارت أيضا إلى أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، استجاب إلى تصريحات فابيو كابيلو مدرب الفريق الأبيض السابق والذي نصح النادي الملكي بالتعاقد ماورو إيكاردي، وهو ما قلق إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ونشرت الصحيفة أيضا أن نادي إنتر ميلان الإيطالي تقدم بعرض إلى المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بقيمة 7 ملايين يورو كراتب سنوي، من أجل الموافقة على تجديد عقده حتى عام 2023.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد المهاجم المميز ماورو إيكاردي مع فريقه إنتر ميلان ينتهي في صيف عام 2021، ولكن ترغب الإدارة في تمديد عقده، وتحسين راتبه السنوي خشية رحيله في الفترة المقبلة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad