Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 18 octobre 2018

مستقبل مدرب ريال مدريد لوبيتيجي متوقف على عودة إيسكو

أقدمت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية على نشر تقرير يوضح الدور الكبير الذي يلعبه النجم إيسكو في ريال مدريد خلال الموسم الحالي ومعاناة الفريق في المباريات التي غاب عنها للإصابة.

الصحيفة أوضحت في تقريرها أن إيسكو عاد لتدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة وبات جاهزاً للمشاركة أمام ليفانتي يوم السبت القادم ولو لبضعة دقائق قبل مباراة الكلاسيكو في 28 من الشهر الجاري.

وجاء أيضا في التقرير أن مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي الأكثر سعادة بعودة إيسكو والذي استقبله بأذرع مفتوحة، فهو يعي جيدا أهميته في تطبيق أفكاره داخل الملعب، وبات يعرف النتيجة الكارثية التي يصل إليها الفريق في حال غيابه.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد تعثر في مبارياته الأربعة الأخيرة في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بثلاث هزائم وتعادل، ولم يسجل الفريق أي هدف، وليست صدفة أن إيسكو لم يشارك في تلك المباريات بسبب خضوعه لعملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية.

موندو ديبورتيفو أكدت على أن المدرب لوبيتيجي بحاجة لإيسكو للخروج من الأزمة التي يعيشها الفريق، والتي قدم تطرده من النادي في حال استمرت لفترة أطول.

ريال مدريد ظهر بأنه عاجزا عن اختراق حصون المنافسين في المباريات الأربعة الأخيرة، وكان يفتقد للاعب الذي يأخذ الأمور على عاتقه ويلجأ للحلول الفردية أو التمريرات البينية، وهذا الدور تماما ما كان يوفره إيسكو في المباريات السابقة، حتى عندما يشترك كبديل، ومباراة روما التي انتصر فيها الريال بثلاثية نظيفة أكبر دليل على أهمية إيسكو في خطة جولين لوبيتيجي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad