Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 18 octobre 2018

توني كروس ولوكا مودريتش يعيشان أسوأ فتراتهما في مشوار كرة القدم

قامت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية مساء اليوم الخميس بتسليط الضوء على الثنائي النجم الكرواتي لوكا مودريتش والنجم الألماني توني كروس لاعبا نادي ريال مدريد، اللذان يمران بأسوأ فتراتهما على الأطلاق في كرة القدم.

وتبعا للصحيفة الشهيرة ذاتها عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يمر بفترة صعبة للغاية بعد الفشل في الفوز بأخر 4 مباريات بالإضافة إلى عدم تسجيل أي هدف 7 ساعات تقريبا، ولكن الثنائي مودريتش وكروس يمران بأزمة أكبر بعد الفشل أيضاً مع منتخباتهما الوطنية.

الصحيفة أشارت أيضا إلى أن توني كروس يمتلك 6 مباريات على التوالي دون تحقيق الفوز، أربعة مباريات مع ريال مدريد واثنان مع منتخب بلاده ألمانيا، وحدث ذلك منذ الخسارة الكارثية من إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني.

في حين فشل الكرواتي لوكا مودريتش في تحقيق الفوز في أخر 5 مباريات، أربعة مباريات مع اللوس بلانكوس ريال مدريد ومباراة واحدة مع منتخب بلاده كرواتيا، بالإضافة إلى ذلك فشل الفريقان في تسجيل أي هدف خلال هذه المباريات.

الصحيفة لمحت أن ما يمر به الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس، يوضح إلى أن هناك أزمة كبيرة في خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، ويستعد اللوس بلانكوس لمواجهة ليفانتي وفيكتوريا بلزن وبرشلونة وعلى اللاعبان استعادة أفضل ما لديهما.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad