Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 18 octobre 2018

الكرة الذهبية تدفع النجم البرازيلي نيمار جينيور دا سيلفا للذهاب إلى ريال مدريد

صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أكدت مساء اليوم الخميس، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، يدرك أن حصوله على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لن يحدث إلا إذا انتقل إلى نادي ريال مدريد.

وتبعا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فوز النادي الملكي ريال مدريد بـ3 ألقاب دوري أبطال أوروبا على التوالي، هو السبب في دفع أفضل اللاعبين في العالم للمطالبة بالانتقال إلى القلعة البيضاء، على رأسهم إدين هازارد وهاري كين ونيمار دا سيلفا.  

الصحيفة أشارت إلى إن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، يرى أن باريس سان جيرمان الفرنسي من أفضل الأندية في أوروبا، ولكن لن يساعده على الفوز بجائزة الكرة الذهبية مثل ما كان يحدث مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، وبعد رحيله لنادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في الحصول على مكانه.

وجاء في تقرير الصحيفة أن نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 26 عاما، يعلم أن انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني سيدفعه بشكل كبير للأمام وإلى تحقيق حلمه الأول وهو الفوز بجائزة الكرة الذهبية، وبالإضافة إلى ذلك سيكون الإعلام في جميع أنحاء العالم بجانبه وهذا ما يحتاجه للنطور.

وتجدر الإشارة إلى أنه انتشرت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاما، في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان وترك الدوري الفرنسي، والعودة مرة أخرى إلى بطولة الليجا من بوابة ريال مدريد.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad