Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 18 octobre 2018

المشكلة التي تواجه ريال مدريد في التعاقد مع النجم الانجليزي هاري كين

قامت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية مساء اليوم الخميسبالتأكيد على أن نادي ريال مدريد سيواجه مشكلة ليست بالسهلة في التعاقد مع المهاجم المتألق هاري كين هداف نادي توتنهام الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتبعا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الأداء الرائع الذي قدمه هاري كين في مباراة منتخب بلاده إنجلترا ضد إسبانيا، لفت انتباه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني والمدرب جولين لوبيتيجي بشدة، وهو ما دفع للتفكير في دخول مفاوضات جادة لضمه.

الصحيفة ذكرت أن عين رئيس النادي الملكي ريال مدرديد فلورنتينو بيريز في مباراة إنجلترا ضد إسبانيا، كانت على هاري كين مهاجم وهداف نادي توتنهام، وليس كما قالت الصحف الإنجليزية بأن الهدف الرئيسي كان رحيم ستيرلينج جناح نادي مانشستر سيتي.

وذكرت الصحيفة أيضا أن الأزمة الوحيدة التي سيواجها فلورنتينو بيريز للتعاقد مع هاري كين، هي المطالب المالية الكبيرة التي يطالب بيها دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث يستعد نادي ريال مدريد لدفع 140 مليون يورو بينما الاخير يريد 240 مليون.

وجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني يريد التعاقد مع هاري كين من نادي توتنهام الإنجليزي في الصيف المقبل، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما الذي يمر بأسواء فترة له داخل القلعة البيضاء.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad