Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 3 octobre 2018

السجن مدى الحياة في انتظار رونالدو وجورجينا تسانده في أزمة قضية الاغتصاب

بعد الأزمة التي يواجهها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بسبب اتهامه من طرف امرأة أمريكية باغتصابها في واقعة يعود تاريخها لعام 2009. حرصت خطيبته جورجينا رودريجيز على الظهور معه أمام الكاميرات في إشارة إلى أنها تسانده.

ورصدت الكاميرات رونالدو وجورجينا معا في شوارع تورينو أثناء القيام بجولة تسوق معا بين محلات الملابس الشهيرة هناك قبل مباراة يوفنتوس أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا. وظهرت جورجينا أيضا أثناء اللقاء، تجلس بجوار رونالدو في المدرجات، لمتابعة المباراة التي انتهت لصالح يوفنتوس بنتيجة (3-0)، ولم يشارك كريستيانو بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في الجولة السابقة أمام فالنسيا الإسباني.

السجن مدى الحياة:
 ويشار إلى أن الأزمة القانونية التي يواجهها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد امرأة أمريكية تتهمه بالاغتصاب، ليست بالسهلة، ولا تقارن إطلاقا بمشكلته السابقة مع مصلحة الضرائب الإسبانية التي اتهمته بالتهرب من دفع الضرائب عدة سنوات، قبل أن يتوصل للتسوية. 

واقعة الاغتصاب هذه التي تحكي عنها الأمريكية كاثرين مويورجا وقعت عام 2009، في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذه منطقة يعتبر فيها الاعتداء الجنسي ثاني أقوى جريمة (وفقا لقانون ولاية نيفيدا التي تشمل لاس فيجاس)، وتصل عقوبتها فور إثبات ذلك إلى السجن مدى الحياة.

وينفي رونالدو هذه الاتهامات مؤكدا أنها أخبار مزيفة، تريد منها الأمريكية كاثرين ومعها مجلة “دير شبيجل” الألمانية تحقيق المزيد من الشهرة على حساب اسمه وسمعته، حيث قال لمتابعيه نافيا هذه التهم عنه: لا لا لا لا لا لا، كل ما قالوه عني اليوم، أخبار مزيفة وكذب.

وجاء في بيان الشرطة في لاس فيجاس: تم التعامل مع بلاغ عن واقعة اعتداء حدثت في 13 يونيو عام 2009، وقتها لم تقدم الشرطة أي وصف لمكان الحادث أو معلومات عن المشتبه به، ثم إجراء فحص طبي عليها. مضيفا: في شتنبر 2018 تم فتح باب التحقيق من جديد، ويقوم المحققون بمتابعة الضحية للحصول على مزيد من المعلومات، هذا تحقيق مستمر، ولن يكون هناك مزيد من التفاصيل هذا الوقت.

وتؤكد التقارير أن رونالدو دفع مبلغ 375 الف دولار إلى كاثرين مقابل صمتها وعدم ذكر اسمه في أي تحقيق أو وسائل إعلام، لكنها الآن بعد 9 سنوات تريد فسخ الاتفاق، وملاحقة رونالدو قانونيا.

كاثرين كانت في الـ25 من عمرها وقت تعرضها للاعتداء من رونالدو، وهي التقت به أثناء عملها في ملهى ليلي داخل كازينو في لاف فيجاس، وكان رونالدو برفقة شقيقه وابن عمه داخل منقطة VIP. حيث ظهرت صور وقتها لرونالدو أثناء تحدثه مع كاثرين داخل الملهى الليلي، قبل أن يدعوها إلى غرفته لكي تتمتع برؤية لاس فيجاس من ارتفاع عالي.




Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad