Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 3 octobre 2018

ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير: ليستحيل أن أدرب برشلونة لهذه الأسباب

في خرجة إعلامية أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي على استحالة تدريبه برشلونة الإسباني في المستقبل، مؤكدا بأن المبادئ الشخص لا تشترى.

المدرب ماوريسيو بوتشيتينو يعتبر أحد عشاق فريق إسبانيول الذي يعد جار برشلونة في إقليم كتالونيا، وتواجد في صفوف النادي الكتالوني كلاعب، وأيضا كمدرب في السابق، لذلك يرفض المدرب الأرجنتيني المميز فكرة تدريبه البلوجرانا تحت أي ظرف من الظروف.

مساء اليوم الأربعاء سيستضيف فريق توتنهام هوتسبير ضيفه الصعب برشلونة، ضمن الجولة الثانية من المجموعة “B” بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وتحدث بوتشيتينو في مؤتمره الصحفي قبل مباراة اليوم المرتقبة قائلا: “لدي علاقة جيدة فإرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الحالي”، مستعيدا ذكرى فوز إسبانيول على برشلونة في الكامب نو بهدفين مقابل هدف قائلا: “إسبانيول قدم مباراة مميزة، وكان فوزا تاريخيا”.

وعن سؤاله بخصوص إمكانية تدريب برشلونة في المستقبل، رد قائلا: “مشاعري اتجاه إسبانيول تمنعني من تدريب برشلونة، لأن المبادئ لا تشترى أبدًا، ولا يمكنني تغيير شعوري لأنني أحب هذا المكان بكل ما فيه”. وحين سئل عن كيفية إيقاف ميسي، رد قائلا: “الأمر بسيط وواضح، كن قريبًا منه لأن موقف واحد ضد واحد يتفوق فيه ببراعة، والأمر بصراحة يتطلب تضحية كبيرة، وتركيز عالٍ للغاية لمحاولة إيقاف ميسي”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي برشلونة يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية بجانب الإنتر برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد السبيرز، وإيندهوفن الهولندي بالمركزين الثالث والرابع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad