Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 29 octobre 2018

البرازلي مارسيلو يغيب عن ريال مدريد حتى نهاية العام وماريانو دياز لعدة أسابيع

يقال أن المشاكل لا تأتي فرادى، حيث ازدادت مشاكل نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين، بعد أن كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن غياب النجمين البرازيلي مارسيلو والدومينيكاني ماريانو دياز عن الملاعب لأسابيع بسبب الإصابة.

عدد اللاعبين تضاعف في غرفة مصابي ريال مدريد وفقا للصحيفة المقربة من النادي، حيث أكدت أن الكلاسيكو ضاعفها بإصابة مارسيلو وماريانو دياز.

المصدر أضاف أن مارسيلو الذي تعرض لتمزق بالعضلات سيغيب حتى نهاية النصف الأول من الموسم، بينما يحتاج ماريانو دياز إلى 10-15 يوما بسبب مشاكل عضلية.

التقارير الطبية أوضحت أن مارسيلو أصيب بأوتار الركبة في ساقه الأيمن بعد مباراة إشبيلية، قبل أن تتضاعف الإصابة في مواجهة برشلونة ضمن الكلاسيكو بعد غيابه عن المباريات الثلاث التي سبقت المواجهة أمام كل من أتلتيكو مدريد وسسكا موسكو وديبورتيفو آلافيس.

وتجدر الإشارة أنه من المؤكد غياب مارسيلو عن مواجهات مليلية وبلد الوليد وسيلتا فيجو وفيكتوريا بلزن.

وترى الصحيفة أن هنالك جدلا حول سياسة عمل المدرب جولين لوبيتيجي مع لاعبيه المصابين بسبب إصابة مارسيلو الثانية في شهر واحد، حيث تعرض ريال مدريد لعدة ضربات في الفترة الماضية أبرزها الهزيمة من برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف في الكلاسيكو يوم الأحد ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad