Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 31 octobre 2018

كريستيانو رونالدو يكسر صمته ويفصح عن أسباب رحيله من نادي ريال مدريد

كسر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي يوفنتوس الإيطالي صمته، وكشف سبب رحيله من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحدث في تصريحات صحفية قائلا: “فلورنتينو بي لم يتعامل معي إلا كعلاقة عمل فقط، وما يخبرني به لم يفعله من أجلي، ولقد شعرت داخل ريال مدريد خاصة من الرئيس أنهم لم يعتبروني مثل بدايتي، في أول 4 أو 5 سنوات لي مع الفريق إذ كنت أشعر بأنني رونالدو ولكن قل هذا الشعور مع الوقت”. 

الدون أضاف: “بيريز كان ينظر الي من خلال عيون لم ترغب في قول الشيء نفسه، ولقد شعرت حينها بأنني لم أعد أكون ذلك اللاعب والشخص الذي لا غنى عنه في الفريق وهذا ما جعلني أفكر في ترك ريال مدريد، وكنت أطلع على الأخبار حيث كانوا يقولون انني أريد المغادرة وبالفعل كنت أريد ذلك لأن الرئيس لم يكلف نفسه لتغيير قراراي”.

كريستيانو أكمل حديثه قائلا: “لو كان رحيلي من ريال مدريد يتعلق بالمال لكنت انتقلت إلى الصين، حيث كنت سأحصل على خمسة أضعاف ما سأحصل عليه في يوفنتوس أو ريال مدريد، ولم أذهب إلى يوفنتوس من أجل المال لأنني حصلت على أكثر في الريال، ولكن الامر يتعلق بأن في يوفنتوس كانوا يريدونني حقا وأظهروا لي ذلك الإهتمام والإحترام الذي بدأت أفتقده تدريجيا في مدريد”.

واسترسل: “قراري بمغادرة ريال مدريد لم يكن بسبب رحيل زيدان، ولكن واحدة من تلك الأشياء الصغيرة التي جعلتني أشعر بأنني أفضل قليلا لو ابتعدت عن المكان الذي لم أعد اشعر فيه بالتقدير، لكن لا يمنع ذلك أنني قضيت 9 سنوات رائعة مليئة بلحظات لا تصدق، وعشت ليالي لا تنسى مع الجماهير وزملائي. وسأظل دائما فخور باللعب لهذا النادي العظيم، ولكن كان لا بد من التغيير والانتقال الى مكان آخر”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad