Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 8 octobre 2018

إرنستو فالفيردي يصر على ضم هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي وليونيل ميسي يرفض الفكرة دفاعا عن سواريز

قامت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الاثنين بالكشف عن محاولة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكاتالوني برشلونة، لمنع إدارة ناديه من التعاقد مع المهاجم هاري كين هداف نادي توتنهام الإنجليزي والهدف الرئيسي للغريم ريال مدريد.

وتبعا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لنادي برشلونة وبطولة الدوري الإسباني، لا يرغب في تعاقد البلواجرانا مع مهاجم ينافس لويس سواريز في خط هجوم الفريق الكاتالوني.

الصحيفة أشارت أيضا إلى أن لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق لم يعد متألقا كما كان منذ موسمين، ولكن على الرغم من ذلك لا يريد ليونيل ميسي تعاقد ناديه برشلونة مع مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين.

وجاء في تقرير الصحيفة أن هاري كين الذي ينافس كل موسم على لقب هداف الدوري الإنجليزي يعتبر من أهم أهداف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز الذي يريد ضمه في يناير لتصحيح مسار الفريق، ولكن سيواجه منافسة قوية مع برشلونة الذي قرر الدخول في مفاوضات معه.

الصحيفة أوضحت أن المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، يصر على ضم هاري كين من نادي توتنهام الإنجليزي، ولكن ليونيل ميسي يرفض الفكرة لأنه يثق في تعافي لويس سواريز هذا الموسم، ويعتقد أنه لا يزال أمامه عدة سنوات في المستوى الأول.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad