Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 6 octobre 2018

ريال مدريد وكواليس من بينها مؤامرة الاغتصاب ضد كريستيانو رونالدو

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي السيدة العجوز اليوفي باتهام نادي ريال مدريد بالوقوف وراء مؤامرة اتهامه بالاغتصاب بعد قراره بالرحيل عن بطل دوري أبطال أوروبا في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

لاعب يوفنتوس الإيطالي كان قد قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب مشاكله مع مصلحة الضرائب الإسبانية، إلى جانب عدم حصوله على الدعم الكافي أو الحماية من الرئيس فلورنتينو بيريز خلال تلك الفترة.

موقع فوتبول إيطاليا ذكر نقلا عن صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية أن كريستيانو رونالدو يتهم ريال مدريد بالوقوف وراء المشاكل التي يعيشها حاليا، حيث إنه متهم باغتصاب فتاة أمريكية في عام 2009. هذه التقارير تزعم أن رونالدو مقتنع بأن كل شيء يحدث معه، مثل عدم فوزه بالجوائز الفردية هذا العام ومزاعم الاغتصاب، وبطاقته الحمراء ضد فالنسيا والرعاة الذين يهربون، إنما هي مؤامرة يقوم بها فلورنتينو بيريز.

شركة “EA Sports” العالمية المختصة في ألعاب الفيديو وتحليل البيانات المتعلقة بكرة القدم قررت إزالة صورة اللاعب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس من موقعها على شبكة الإنترنت، بعد دعاوى الاغتصاب المزعومة بحقه.

مجلة “دير شبيجل” الألمانية نشرت تقريرا قبل بضعة أيام يؤكد أن كريستيانو رونالدو اغتصب فتاة أمريكية في عام 2009 عندما جرى انتقاله إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد، حيث كان يقيم في لاس فيغاس عند وقوع الحادثة.

شركة “EA Sports” العالمية قامت أمس بإزالة صورة اللاعب البرتغالي من موقعها على الإنترنت، وذلك بعد أن استخدمت حقوق الصورة الخاصة به بشكل دائم على مدار السنوات الثلاث الماضية في سلسلة من منتجات ألعاب الفيفا.

نادي يوفنتوس أصدر بيانا يدافع فيه عن نجمه كريستيانو رونالدو وينفي هذه الواقعة تماما، قبل أن يؤكد البيان الرسمي بأن حادثة اغتصاب الفتاة التي تدعى كاثرين في عام 2009 هي عارية تماماً وليس لها أي أساس من الصحة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad