Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 5 octobre 2018

يوفنتوس يدافع في بيان رسمي عن رونالدو الذي تلقى ضربة جديدة بسبب مزاعم الاغتصاب

حسمت شركة “EA Sports” العالمية المختصة في ألعاب الفيديو وتحليل البيانات المتعلقة بكرة القدم قرار إزالة صورة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس من موقعها على شبكة الإنترنت، بعد دعاوى الاغتصاب المزعومة بحقه.

وقامت مجلة “دير شبيجل” الألمانية بنشر تقرير قبل بضعة أيام يؤكد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اغتصب فتاة أمريكية في عام 2009 عندما جرى انتقاله إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد، حيث كان يقيم في لاس فيغاس عندما وقعت الحادثة.


شركة “EA Sports” العالمية قامت بإزالة صورة اللاعب الدولي البرتغالي من موقعها على الإنترنت، وذلك بعد أن استخدمت حقوق الصورة الخاصة به بشكل دائم على مدار السنوات الثلاث الماضية في سلسلة من منتجات ألعاب الفيفا.
 
نادي يوفنتوس بدأ اليوم الجمعة الدفاع عن نجمه كريستيانو رونالدو من خلال إصدار بيان رسمي ينفي هذه الواقعة تماما، قبل أن يؤكد البيان الرسمي بأن حادثة اغتصاب الفتاة التي تدعى كاثرين في عام 2009 هي عارية تماما عن الصحة.

ونشر يوفنتوس الإيطالي تغريديتين دعم لكريستيانو رونالدو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “رونالدو أظهر خلال الأشهر القليلة الماضية احترافيته الكبيرة خلال تعامله هنا في إيطاليا، الأمر الذي تلقى تقدير كبير من الجميع هنا في يوفنتوس”. وتابع نادي يوفنتوس في تغريدة أخرى: “هذه المشكلة ترجع إلى 10 سنوات ماضية، وهذا لن يغير شئ من الاحترام الذي يكنه الجميع لهذا البطل”.
الدون كريستيانو رونالدو أدرج في تشكيلة يوفنتوس لمواجهة أودينيزي يوم غدا السبت في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ولكن لم يتم استدعاؤه إلى منتخب البرتغال بناء على طلب اللاعب نفسه وفقا لما أكده الاتحاد البرتغالي.

ونشر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي أمس بياناً رسمياً على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول مشكلته الأخير واتهامه باغتصاب سيدة أمريكية عام 2009 في ولاية لوس أنجلوس.
ونفى كريستيانو رونالدو قطعياً هذه الاتهامات التي اعتبرها مشينه وظالمة، في تغريده طويلة منذ قليل على حسابه الشخصي الرسمي على تويتر.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad