Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 22 octobre 2018

إدارة ريال مدريد تنتظر إقالة جوزي مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد

لا حديث في العاصمة الإسبانية مدريد الآن سوى عن موقف المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي ومصيره في ريال مدريد بعد انهيار نتائج النادي الملكي مؤخرا في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

تقارير يوم أمس وأول أمس أشارت إلى اقتراب رحيل جولين لوبيتيجي عن تدريب النادي الملكي ريال مدريد بسبب سوء النتائج ومركز الفريق السابع في بطولة الدوري الإسباني بعد الخسارة الأخيرة ضد ليفانتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو صباح يوم السبت الماضي في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من عمر الليجا.

وسائل الإسبانية تحدثت صباح اليوم الاثنين، وقالت أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بدأت في وضع وترشيح بعض الأسماء لخلافة جولين لوبيتيجي الذي من المتوقع أن تتم إقالته خلال الفترة القادمة.

البرنامج “شيرينجيتو” التلفزيوني الشهير ذكر أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورونتينو بيريز تفضل التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أيضا أن البرتغالي جوزي مورينيو هو الآخر يواجه خطر الإقالة من تدريب مانشستر يونايتد بسبب بداية الفريق في البريميرليج كارثية، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 14 نقاط بعد فقدانه 13 نقطة كاملة بسبب 3 خسائر وتعادلين من أول 9 مباريات للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تدريبات مانشستر يونايتد الإنجليزي شهدت غياب عدد كبير من اللاعبين قبل يوم واحد فقط من مواجهة يوفنتوس المرتقبة بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. 

وسائل الإعلام الإنجليزية قالت صباح اليوم الاثنين، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يواجه العديد من المشاكل قبل مباراة يوفنتوس القادمة بسبب الإصابات والإرهاق البدني لبعض اللاعبين بعد مباراة تشيلسي الأخيرة والعودة من التوقف الدولي.

شبكة “بي بي سي” البريطانية ذكرت أن تدريبات مانشستر يونايتد اليوم شهدت غيابات كلاً من الشيلي ألكسيس سانشيز، البلجيكي مروان فيلايني والإنجليزيين جيسي لينجارد وفيل جونز ومن المتوقع غيابهم عن لقاء يوفنتوس غدا في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى مانشستر يونايتد تعويض خسارة النقاط في الدوري الإنجليزي والعودة من جديد لطريق الانتصارات عن طريق بطولة دوري أبطال أوروبا. حيث بدأ مانشستر يونايتد بداية كارثية في البريميرليج، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 14 نقاط بعد فقدانه 13 نقطة كاملة بسبب 3 خسائر وتعادلين من أول 9 مباريات للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad