Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 22 octobre 2018

الدون كريستيانو رونالدو يعود إلى أولد ترافورد من بوابة اليوفي

يمر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من فترة قلق كبير للغاية من طفله البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي برز اسمه في ملعب الأولد ترافورد، من عودته مع ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي وهو أسطورة وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، رحل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف عام 2009 لينتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة هي الأغلى في التاريخ حينها، وكان لا يزال صغيرا لم يتخطى عامه الـ23.

ولا أحد يمكنه نكران مغادرة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر حاليا 33 عاما، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وهو أفضل لاعب في العالم، ولكن ما فعله بعد ذلك في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد أكبر بكثير من مسيرته في الأولد ترافورد.

الدون كريستيانو رونالدو سيعود إلى ملعب أولد ترافورد الذي لعب فيه لمدة 6 سنوات، وهو في حقبته عدد كبير للغاية من البطولات والجوائز الفردية، أبرزها 5 كرات ذهبية والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد وبطولة دوري أبطال أوروبا، وبالإضافة إلى حصوله على 4 بطولات دوري أبطال أوروبا وبعض الألقاب الأخرى.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد لا يكون في أفضل حالاته مع نادي يوفنتوس الإيطالي، ولكن لا يمنع ذلك أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يعيش في قلق كبير للغاية من طفله الذي أصبح أسطورة كبيرة، وذلك بسبب خطورته على المرمى وتسجيله الأهداف من أنصاف الفرص.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، مر بفترات صعبة للغاية داخل نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد فشله في تسجيل الأهداف ببداية الموسم الحالي، قبل أن يتم اتهامه بإغتصاب فتاة من الولايات المتحدة الأمريكية.

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يخشى قوة مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي أمام مرمى الخصم، وقد أكد ذلك في تصريحات صحفية عندما قال: “رونالدو لا يزال في قمة مستواه، وأعلم أنه يحب العودة إلى أولد ترافورد كما فعل من قبل مع ريال مدريد”.

وعلى الرغم من المشاعر الطيبة من كريستيانو رونالدو تجاه ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أنه سيحاول بكل الطرق تسجيل أهدافا لتعزيز أرقامه في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا.

كريستيانو رونالدو يحاول مساعدة فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، على تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليحقق اللقب ستة مرات مع 3 أندية مختلفة.

وستقام مباراة من العيار الثقيل غدا الثلاثاء، بين ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad