Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 11 octobre 2018

إدانة كريستيانو رونالدو في قضية الاغتصاب المزعومة بدليل قوي

استمرت المجلة الألمانية “دير شبيجل” في نشر تفاصيل مهمة بشأن القضية التي تورط فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس والمتهم بها باغتصاب فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورغا في عام 2009.

محامي مايورغا يستعد لرفع قضية جنائية على كريستيانو رونالدو لاغتصاب موكلته قبل 9 أعوام في مدينة لاس فيجاس، ووعد بأن يقدم أدلة إدانته في المحكمة، وجاء الرد سريعاً من الدون ووكيل أعماله ونادي يوفنتوس بالنفي القاطع لهذه التهمة.

الصحيفة دير شبيجل نشرت أيضا وثيقة توضح أن الدون رونالدو قام بمنح كاثرين مايورغا مبلغ مالي قدره 325 ألف يورو مقابل الكتمان عن الجريمة التي ارتكبها في حقها، وتشهد الوثيقة توقيع كلا الطرفين.
وتضمنت الوثيقة التي هزت الصحافة الأوروبية صباح اليوم اعتذار رونالدو عن ممارسة الجنس الشرجي السريع والعنيف، وهو ما يؤكد أن العملية كانت اغتصاب وليست بالتراضي.

ولم يصدر أي رد من رونالدو أو ممثليه على هذه الوثيقة التي تجعله موقفه سيئا جدا بالقضية في حال ثبت صحتها وعدم تزويرها، ومن المتوقع أن تنتشر تفاصيل جديدة في الساعات القادمة سواء من طرف النجم البرتغالي أو من جانب الفتاة ومحاميها المسؤول عن التصريحات الصحفية بشأن القضية.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad