Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 10 octobre 2018

ميلان والإنتر في ديربي المليار يورو

ديربي ميلانو لم يعد بلا معنى كما هو الحال عليه في السنوات الأخيرة بعد حقبة من التخبط والتراجع في المستوى عاشها كل من إنتر ميلان وإي سي ميلان مع تعاقب الإدارات والمدربين واللاعبين بشكلٍ متسارع.

ملعب جوزيبي مياتزا يستضيف مساء 21 من شهر أكتوبر الحالي عقب فترة التوقف الدولي مباشرة ديربي ميلانو في مباراة تحسب على أرض إنتر ميلان بسبب تشاركهما في الملعب ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

الموسم الحالي يشهد تطور على كافة الأصعدة بالنسبة للنيراتزوري والروسونيري، وهنالك دلائل تؤكد ذلك، أبرزها:

أولا: قيمة قطبي ميلانو تصل لمليار يورو في المباراة الحالية، 550 مليون يورو للإنتر، و475 مليون يورو لميلان، وبمعدل 23 و16.5 مليون يورو سعرا للاعب الواحد.

وجدير بالذكر أن سعر أغلى لاعب في الإنتر يبلغ 95 مليون يورو وهو المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، وقيمة جونزالو هيجواين أغلى لاعبي ميلان 55 مليون يورو.

ثانيا: ميلان والإنتر يعيشان فترة جيدة على مستوى النجوم، حيث يمتلك كل منهما نجوما من الأفضل في أوروبا، في الإنتر رادا ناينجولان وماورو إيكاردي وإيفان بيريسيتش وميلان سكرنيار، وفي ميلان سوسو وجونزالو هيجواين وجيانلويجي دوناروما وأليسيو رومانيولي، والبقية.

ثالثا: المؤشرات تظهر تطور قدرات الناديين الأزرق والأحمر المالية مع شركة سونينج وصندوق أليوت، الفريقان دفعا أكثر من 70 مليون يورو في الميركاتو للتعزيز رغم معاناتهم من قانون اللعب المالي النظيف. والرقم يؤشر إلى التطور مستقبلا وهذا دليل على رغبتهم بالعودة.

رابعا: نادي الإنتر يسعى لتحقيق الفوز الأول على ميلان جاتوزو الذي فاز مرة وتعادل في أخرى في مباراتين جمعتهما في الموسم الماضي.

خامسا: هنالك صراع على جدول الترتيب والمراكز المتقدمة، فوز الإنتر يعني يعزز مركزه الثالث في جدول الترتيب، والعكس يقرب ميلان من المراكز الأربعة الأولى ويدخلها في حال فوزه في المباراة المؤجلة ضد جنوى.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad