Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 10 octobre 2018

منتخب إيطاليا يكتفي بالتعادل مع أوكرانيا وكيليني ينجح في معادلة رقم زامبروتا

لم ينجح المنتخب الإيطالي في تحقيق الفوز في المباراة التي جمعته مع نظيره منتخب أوكرانيا، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف مقابل هدف ضمن مباراة ودية يستعد من خلالها كلا المنتخبين للمشاركة في دوري أمم أوروبا.

منتخب الأزوري كان الأفضل في الشوط الأول وحاول كثيرا لكنه فشل في الوصول إلى المرمى، ورغم تسجيله هدف الافتتاح في الشوط الثاني إلا أن أوكرانيا كانت أفضل في القسم الثاني وتمكنت أيضا من معادلة النتيجة.

نجم يوفنتوس فيديريكو بيرنارديسكي افتتح التسجيل لصالح منتخب إيطاليا في الدقيقة 55، قبل أن تعادل أوكرانيا النتيجة عن طريق اللاعب روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 62.

جدير بالذكر أن إيطاليا تستعد لملاقاة بولندا في الرابع عشر من الشهر الحالي ضمن المجموعة الثالثة للمستوى الأولى في دوري أمم أوروبا، بينما تلاقي أوكرانيا نظيرتها جمهورية التشيك في السادس عشر من نفس الشهر في المجموعة الأولى من ثاني مستوى.

ونجح المدافع الدولي الإيطالي جيورجيو كيليني قائد فريق يوفنتوس الإيطالي في الوصول إلى المباراة رقم 98 على المستوى الدولي في اللقاء الذي يجمع منتخب إيطاليا ومنتخب أوكرانيا في مباراة ودية. حيث بوصوله إلى المباراة رقم 98 دوليا تمكن جيورجيو كيليني من معادلة رقم مواطنه والظهير السابق جيانلوكا زامبورتا الذي وصل إلى هذا العدد أيضاً ، ليحتل المركز السابع في قائمة اللاعبين الأكثر تمثيلاً للأتزوري.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad