Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 10 octobre 2018

كريم بنزيما يقصف بقوة على نويل لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسي بشأن استبعاده للأبد

قام لاعب ريال مدريد كريم بنزيما بالرد على تصريحات نويل لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسي التي أكد فيها استحالة عودة مهاجم ريال مدريد إلى منتخب الديوك مستقبلا.

وتجدر الإشارة إلى أن استبعد بنزيما من قائمة فرنسا منذ عام 2015 وحتى هذه اللحظة، وذلك بعد تورطه في قضية ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا، ورغم حصوله على حكم البراءة، ما زال بعيدا عن المنتخب الوطني.

رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو جريت قال في تصريحات لوسائل الإعلام “لا أحمل أي ضغينة تجاه كريم بنزيما، لقد تصرف دائما بشكل جيد، لكن اعتقد أن المنتخب انتهى بالنسبة له”. 

يفوت بنزيما لم فرصة الرد على تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي، ونشر عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريدة قوية قال فيها “سيد جريت، أطلب منك أن تنساني، دعني وشأني من فضلك، فرنسا بطلة العالم وهذا هو المهم، الأمور الأخرى عديمة الفائدة، شكراً لك”.

ويذكر أن بنزيما يعاني من إصابة في أوتار قدمه اليمنى، ومن المتوقع غيابه لفترة تمتد ما بين 10 أيام إلى أسبوعين، وحتى الآن ما زال غير واضحا إن كان سيكون جاهزا للقاء الكلاسيكو أمام برشلونة أم لا. حيث أعلن نادي ريال مدريد عن تطور إصابة كريم بنزيما مهاجم الفريق الفرنسي عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس الأخيرة في الدوري الإسباني لحساب الجولة 8.

ونشر النادي الملكي ريال مدريد في بيانه “بعد الاختبارات التي أجريت اليوم للاعبنا كريم بنزيما عن طريق الطاقم الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته في أوتار الركبة اليمنى. سوف يستمر تقييم شفائه”. وبذلك، ينضم صاحب القميص رقم 9 إلى مستشفى اللوس بلانكوس والتي تضم كذلك مارسيلو، إيسكو وداني كارفاخال.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad