Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 28 novembre 2018

النادي الألماني العريق بايرن ميونخ يكتسح بنفيكا البرتغالي ويصعد إلى الدور الستة عشر

تمكن نادي بايرن ميونخ الألماني من تحقيق فوز عريض ومهم على ضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وضمن بايرن ميونخ بهذه النتيجة رسميا الصعود إلى الدور القادم من دوري أبطال أوروبا الدور ثمن النهائي برفقة آياكس أمستردام عن طريق المجموعة الخامسة. حيث وضع الهولندي آرين روبن بايرن ميونخ بالمقدمة في الدقيقة 13 بعد تسجيله هدف فردي بمهارة رائعة معتادة من الجناح الهولندي الطائر.

النجم الهولندي آرين روبن نجح في مراوغة 4 لاعبين من فريق بنفيكا البرتغالي قبل أن يقتحم منطقة الجزاء ويسدد الكرة على طريقته الخاصة لتسكن الزاوية البعيدة لحارس مرمى بنفيكا البرتغالي.

الفريق البفاري بايرن ميونخ الألماني نجح بتعزيز تقدمه على حساب بنفيكا البرتغالي بتسجيله الهدفين الثاني والثالث خلال 5 دقائق فقط، ليسحم المواجهة بشكل كبير في الشوط الأول.

وأضاف الهولندي آرين روبين هدفه الشخصي الثاني وهدف بايرن ميونخ الثاني في الدقيقة 30 بطريقة رائعة ومهارية على غرار الهدف الأول بعد تلاعبه بمدافعي فريق بنفيكا البرتغالي. بينما في الدقيقة 35 نجح الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في إحراز هدف بايرن ميونخ الثالث بعد تمريرة رائعة من الظهير الأيمن جوشوا كيميتش.

وقلص بنفيكا النتيجة في الشوط الثاني عند الدقيقة الأولى عن طريق لاعبه جيدسون فيرناندز قبل أن ينجح ليفاندوفسكي في تسجيل هدف بايرن ميونح الرابع في الدقيقة 51 من عمر الفترة الثانية. وفي الدقيقة 76 جاء الدور على المتألق الفرنسي فرانك ريبيري ليكتب اسم في سجل أهداف بايرن ميونخ اليوم، لينتهي اللقاء بفوز العملاق البفاري بخماسية نظيفة.

وعلى الجانب الأخر في نفس المجموعة، نجح نادي آياكس أمستردام في الفوز على أيك أثينا بثنائية ليصعد رسمياً هو الآخر إلى الدور ثمن النهائي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad