Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 27 novembre 2018

توماس توخيل : يحذر لاعبيه من صلاح وماني وفيرمينو

حضر المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان بالمؤتمر الصحفي الخاص قبل مواجهته ضد ليفربول الإنجليزي غداً الأربعاء لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من دور المحموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان تحدث عن العديد من الأمور التي تخص المواجهة الحاسمة غداً، وكيفية اختراق دفاعات ليفربول والصمود أمام هجومهم الناري.

وصرح الألماني توماس توخيل خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي:” نحن بحاجة للدفاع بشكل جيد أمام هجوم ليفربول، محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو وساديو ماني بالتأكيد سيمثلون خطورة كبيرة”.

واسترسل توخيل تصريحاته قائلا:” وعلينا أيضا الهجوم بسكل ذكي لاختراق دفاعات ليفربول، علينا أن نجد قرارات سريعة قبل أى شئ”.

توماس توخيل أكمل حديثه قائلا”: يورجن كلوب مدرب رائع، هو ناجح بكل تأكيد، لقد خسر مفتاح لعب مهم عندما رحل كوتينيو إلى برشلونة، لكنن نجح بعدها بحل هذه الثغرة”.

المدرب الألماني أكد على تعافي الثنائي نيمار ومبابي من الإصابة التي لحقت بهما خلال التوقف الدولي الماضي، مؤكداً على جاهزيتهما لمباراك ليفربول غداً بنسبة 100%.

جدير بالذكر أن ليفربول يحل ضيفا ثقيلا على باريس سان جيرمان على ملعب الأخير حديقة الأمراء مساء يوم الأربعاء القادم لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة دور المجموعات دوري أبطال أوروبا.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad