Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 27 novembre 2018

لهذا السبب يورغن كلوب سعيد بجاهزية النجم البرازيلي نيمار والنجم الفرنسي مبابي لمواجهة ليفربول

حضر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بالمؤتمر الصحفي الخاص قبل مواجهته ضد باريس سان جيرمان الفرنسي غداً الأربعاء على ملعب الأخير حديقة الأمراء، لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من دور المحموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول تحدث عن العديد من الأمور التي تخص المواجهة الحاسمة غدا، حيث علق على جاهزية ثنائي باريس سان جيرمان نيمار ومبابي واستعداد لاعبيه للمباراة المهمة.

يورجن كلوب بدأ حديثه بتعليقه على جاهزية نيمار ومبابي للمباراة قائلا:” هى أخبار جيدة نعم سعيد بجاهزية نيمار ومبابي، كنت نتوقع ذلك وعملنا عليه في التدريبات”.

واسترسل يورجن كلوب في حديثه قائلا:” ساديو ماني بخير، كان بحالة جيدة معنا في الطائرة وعند وصولنا، إذا لم يتغير شئ فسوف يكون جاهزاً”. وأكمل تصريحاته قائلا:” لا لم أحدد التشكيل حتى الآن، وسط الملعب؟ سنرى ما هو التكشيل المناسب لوسط الملعب، لدى عدة طرق والجميع هنا يترقب”.

يورغن كلوب استأنف حديثه قائلا:” هدفنا واضح غداً نرغب بالفوز في العاصمة باريس، نشعر وأنه مضى وقتاً طويلاً مند أخر فوز لنا في دوري أبطال أوروبا”. ثم أنهى يورجن كلوب مؤتمره الصحفي قائلا:” هم يعلمون في باريس أننا فريقا صعبا، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا”.

جدير بالذكر أن ليفربول يحل ضيفا ثقيلا على باريس سان جيرمان على ملعب الأخير حديقة الأمراء مساء يوم غد الأربعاء لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة دور المجموعات دوري أبطال أوروبا.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad