Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 26 novembre 2018

تعرف على الفرق الخمس التي لم تخسر أي مباراة في الدوريات الأوروبية الكبرى

أكثر من ثلث الموسم انقضى في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى وما زال هناك بعض الفرق لم تتلقى أي هزيمة حتى هذه اللحظة، مما يوضح مدى قوتها مقارنة بالمنافسين الذين تعرضوا لهزيمة على الأقل.

وتةجد هناك 5 أندية لم تخسر أي مباراة في الدوريات الكبرى وهي باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، ليفربول، يوفنتوس وبوروسيا دورتموند، وكان الفريق اللندي تشيلسي حاضرا في هذه القائمة أيضا لكنه انهزم يوم أمس أمام وتوتنهام بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

وطبعا، يعد باريس سان جيرمان الأفضل في القائمة على اعتبار أنه خاض مباريات أكثر بواقع 14 مباراة، بينما خاض ليفربول ويوفنتوس ومانشستر سيتي 13 لقاء حتى الآن، و12 مباراة بالنسبة لبوروسيا دورتموند.

وليس هذا ما يجعل الفريق الباريسي مميزا أيضا، فهو الوحيد في أوروبا الذي حقق الانتصار في جميع مباريات الدوري بدون أي تعادل أو هزيمة، كما أنه الأقوى هجوماً برصيد 46 هدف. بالرغم أن أرقام سان جيرمان المذهلة، إلا أن الأضواء مسلطة على يوفنتوس ومانشستر سيتي رغم أن الأول تعادل في مباراة والثاني تعادل في مباراتين، لكنهما يتصدران المشهد بسبب قوة الدوري اللذان يلعبان به مقارنة بالدوري الفرنسي الذي يعد الأضعف بين المسابقات الكبرى.

وفيما يخص ناديي بوروسيا دورتموند وليفربول، فقد سقطا في فخ التعادل 3 مرات، لكن الفارق أن الأول يتصدر سلم الترتيب في الدوري الألماني، بينما يحتل الريدز المركز الثاني خلف مانشستر سيتي بفارق نقطتين.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad