Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 12 novembre 2018

كريستيانو رونالدو ينقذ كيلور نافاس من جحيم دكة نادي ريال مدريد

نشرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن نادي يوفنتوس الايطالي يفكر جديا بالتعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد مستغلا موقف الأخير الحالي الصعب داخل جدران النادي الملكي.

صحيفة “ماركا” الإسبانية والشهيرة ذكرت أن يوفنتوس يعتق أن مهمة التعاقد مع الحارس الكوستاريكي لن تكون صعبة بسبب أمرين، أن نافاس أصبح الخيار الثاني بعد التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا في ريال مدريد، والأمر الثاني هو تواجد كريستيانو رونالو وعلاقته الجيدة بالحارس الكوستاريكي.

حارس عرين المنتخب الكوستاريكي وريال مدريد كيلور نافاس تلقى صفعة جديدة من ريال مدريد الإسباني بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية للنادي الملكي في المباراة الأخيرة ضد فيكتوريا بلزين في دوري أبطال أوروبا لحساب البلجيكي تيبو كورتوا بأوامر من المدرب المؤقت سانتياجو سولاري.

وتجدر الإشارة إلى أنه في بداية الموسم فضل نادي ريال مدريد التعاقد مع حارس جديد وهو البلجيكي تيبو كورتوا من صفوف تشيلسي الإنجليزي على الإبقاء على الكوستاريكي كيلور نافاس في المركز الأساسي لحراسة مرمى النادي الملكي. كما انضم كيلور نافاس إلى ريال مدريد في صيف عام 2014 قادما من نادي ليفانتي، حيث يعد هذا الموسم هو الرابع له بقميص النادي الملكي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad