Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 12 novembre 2018

النجم البرتغالي لويس فيجو لا يستبعد انتقال نيمار إلى ريال مدريد

صرح البرتغالي لويس فيجو نجم فريقي ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين السابق حول واحد من أبرز المواضيع على الساحة الكروية الأوروبية في الآونة الأخيرة وهو احتمالية انتقال نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد.

فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي كان قد دعا اللاعب البالغ من العمر 26 عاما علانية إلى الانضمام إلى صفوف اللوس بلانكوس من أجل مساعدته على تحقيق أهدافه الفردية بالتتويج بجائزة الكرة الذهبية.

الكثير من التقارير الصحفية ادعت أن نجم برشلونة السابق والذي رحل الصيف الماضي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، 222 مليون يورو، لا يشعر بالسعادة والراحة في ملعب حديقة الأمراء ويرغب في العودة مرة أخرى إلى الليجا الإسبانية.

ويستمر النادي الملكي بالعمل على انتداب لاعب كبير لتعويض رحيل صاروخ ماديرا، كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي والذي أثر بشكل سلبي على القوة التهديفية للفريق الأبيض هذا الموسم.

النجم لويس فيجو صرح قائلا: “إن كان لاعب لا يريد البقاء في فريق، فلا أعتقد أن النادي سوف يبقي عليه. لا أعرف ما سيحدث. بالتأكيد، باريس سان جيرمان هو نادٍ قوي جدا من الناحية الاقتصادية، أما من ناحية سوق اللاعبين، فنحن نعلم أن كل شيء ممكن في كرة القدم”.

مضيفا:” هل يمكن أن يذهب نيمار إلى ريال مدريد؟ الأمر يعتمد على الأطراف وما سيسمح به السوق”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad