Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 12 novembre 2018

نجم ريال مدريد إيسكو يحصد جائزة ماركا كأفضل لاعب في منتخب إسبانيا

نجح فرانسيسكو إيسكو نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني في حصد جائزة صحيفة ماركا الإسبانية كأفضل لاعب في منتخب إسبانيا خلال الموسم الماضي.

نجم ملقا السابق تسلم الجائزة خلال تواجده في معسكر اللاروخا أثناء فترة التوقف الدولية الحالية، وصرح عقب تسلمه الجائزة قائلا: “أنا سعيد جدا، شكرا جزيلا لكم وإنه دائما لفخر الحصول على مثل هذه الجوائز وآمل أن تأتي المزيد منها”.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما كان حاسما في فوز منتخب إسبانيا على نظيره إيطاليا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، حيث سجل هدفين ونال استحسان جماهير العالم أجمع.

يولين لوبيتيجي المدير الفني السابق للماتادور الإسباني عول حينها على إيسكو، الذي لم يخذل مدربه، وسجل 6 أهداف في 12 مباراة لعبها الموسم الماضي، على الرغم من إخفاق إسبانيا في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا، إلا أن إيسكو كان في خانة أخرى حيث أظهر الكثير من الرغبة وقدم مستويات ممتازة في كل لحظة لعبها في مونديال 2018.

كما لا يعيش إيسكو أفضل أوقاته هذا الموسم، مع تهميش المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري له والتعويل على أسينسيو، بيل وبنزيما بدلا منه في خط الهجوم.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad