Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 15 novembre 2018

المنتخب الكرواتي يصعق اللاروخا الإسباني بهدف قاتل في دوري أمم أوروبا

نجح المنتخب الكرواتي من تحقيق فوز مهم وثمين على حساب منتخب اللاروخا إسبانيا، بنتيجة 3/2، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب ماكسيمير ستاديون، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية. 

يشهد الشوط الأول لم تسجيل أي هدف، حيث تقوقعت الكرة في خط الوسط، مع محاولات خجولة من كلا الطرفين، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي دون هز الشباك. بينما حمل الشوط الثاني إثارة كبيرة بين طياته، حيث قص اندريج كراماريتش شريط التهديف لصالح كرواتيا في الدقيقة 54، لكن سرعان ما عاد المنتخب الإسباني في النتيجة عبر داني سيبايوس في الدقيقة 56.

ونجح تين جيدفاج في الدقيقة 69، في منح المنتخب البلقاني هدف التقدم في المباراة، قبل أن يسجل سيرجيو راموس هدف التعادل في الدقيقة 78 عبر ركلة جزاء، غير أن تين جيدفاج صعق لاروخا بهدف قاتل في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة يكون المنتخب الكرواتي قد رفع رصيده إلى أربع نقاط في متقاسماً المركز الثاني مع إنجلترا، بينما حافظت إسبانيا على صدارتها لترتيب المجموعة برصيد ست نقاط مع مباراة زائدة عن البلقان والأسود الثلاثة.

ونجح المنتخب البلجيكي في مباراة أخرى، في تحقيق انتصار مهم على حساب أيسلندا، بهدفين دون رد، من توقيع ميشي باتشواي في الدقيقتين 65 و81، ليتصدر الشياطين الحمر ترتيب المجموعة الثانية (المستوى 1) برصيد تسع نقاط.
وهذه باقي نتائج مباريات هذا اليوم من دوري الأمم الأوروبية:
 النمسا 0 : 0 البوسنة والهرسك
 المجر 2 : 0 إستونيا
اليونان  : 0 فنلندا
سان مارينو 0 : 1 مولدوفا
لوكسمبرج 0 : 2 روسيا البيضاء
أندورا 1 : 1 جورجيا

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad