Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 26 novembre 2018

استبعاد النجم الكرواتي لوكا مودريتش والأسطورة الأرجنتينية ميسي من قائمة المرشحين لجائزة جلوب سوكر

قام القائمين على رعاية جوائز جلوب سوكر بالإعلان عن قائمة المرشحين النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب في عام 2018 والتي شهدت العديد من المفاجآت أبرزها غياب الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد.

توزيع جوائز جلوب سوكر سيتم في مدينة دبي في 3 من شهر يناير القادم، وتتضمن الجوائز العديد من الفئات مثل أفضل لاعب، أفضل مدرب، أفضل رئيس نادي، أفضل وكيل أعمال، بالإضافة إلى جوائز أخرى مثيرة.
 
قائمة المرشحين لفئة أفضل لاعب شهدت غياب مودريتش الذي توج بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا من اليويفا وأفضل لاعب في العالم من الفيفا، كما أنه من أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها صحيفة فرانس فوتبول.

وبالإضافة إلى غياب النجم الكرواتي مودريتش، شهدت أيضا استبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي قدم أداء رائع جداً خلال العام الجاري، لكن فشله في التتويج بلقب كبير مثل كأس العالم أو دوري أبطال أوروبا، جعله يخرج من المشهد تماما.

قائمة المرشحين النهائية ضمت ثلاثة لاعبين وهم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، والفرنسيان أنتوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان. إذ أنه جاءت هذه الترشيحات منطقية للبعض على اعتبار أن جريزمان ومبابي حققا لقب كأس العالم وقدما مستوى مميز جدا في البطولة، بينما توج رونالدو بلقب دوري أبطال أوروبا وحصل على لقب الهداف أيضا.

وجدير بالذكر أن جوائز جلوب سوكر ستقدم في حفل خاص باعتبار أنها النسخة العاشرة من الجائزة، وسيشرف على تقديمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع العديد من الشركات العملاقة والمؤسسات الإعلامية الرياضية

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad