Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 21 novembre 2018

النجم الألماني مسعود أوزيل يكشف عما قاله له كريستيانو رونالدو بعد رحيله من ريال مدريد

قام النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، بالكشف عما قاله له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي، بعد انضمامه إلى نادي أرسنال الإنجليزي في صيف 2013.

الدولي الألماني السابق مسعود أوزيل الذي يبلغ من العمر 30 عاما أشار إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة نادي ريال مدريد، حزن بشدة عندما علم برحيله من النادي الإسباني والانتقال إلى الجانزر “أرسنال”.

الألماني مسعود أوزيل أفصح في تصريحات صحفية عن ما قاله رونالدو قائلا: “بيع أوزيل ورحيله من ريال مدريد هو خبر سيء للغاية بالنسبة لي، كان اللاعب الذي عرف تحركاتي أفضل للوصول إلى مرمى الخصم. أنا غاضب من رحيل أوزيل”.

وقال أوزيل عن سبب رحيله من ريال مدريد: “خلال عطلة نهاية الأسبوع كنت على يقين من أنني سأبقى في ريال مدريد، ولكن بعد ذلك رأيت أنني لم يكن لدي ثقة المدرب كارلو أنشيلوتي والقادة”.

جدير بالذكر أنه كان قد صرح المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، بأنه قرر الاتصال بالنجم الألماني مسعود أوزيل وأقنعه بالموافقة على الانضمام للمدفعجية، وذلك بعد أن أكد له أنه سيكون أساسيا.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad