Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 21 novembre 2018

صحيفة إيطالية تتهم رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد فلورنتينو بيريز بمحاربة البرتغالي كريستيانو رونالدو

أقدمت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الأربعاء باتهام رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد فلورنتينو بيريز ، بمحاربة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس، بعد استبعاده من القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية.
 
الصحيفة الشهيرة أطلقت عبر موقعها الألكتروني الرسمي، هجوما قاسيا ضد فلورنتنيو بيريز والتي اتهمته بالتدخل من أجل استبعاد كريستيانو رونالدو من جائزة الكرة الذهبية، عقابا على رحيله من نادي ريال مدريد في الصيف.

الصحيفة أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز لديه تأثير كبير في منح جائزة الكرة الذهبية، ويكاد أن يكون هو من تسبب في استبعاد كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي وأنطوان جريزمان لاعب نادي أتلتيكو مدريد.

الكثير من الشائعات خرجت في الساعات الأخيرة، تشير إلى استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وبالإضافة إلى ليونيل ميسي من القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية، والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

جدير بالذكر أنه كان قد رحل كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المنصرم، لينتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة ضخمة وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad