Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 28 novembre 2018

نادي السية العجوز يوفنتوس يزيح فالنسيا ويتأهل رفقة المان يونايتد لدور الستة عشر

تمكن نادي السيدة العجوز يوفنتوس الإيطالي من بلوغ دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلٍ رسمي ، بعد تحقيقه الفوز على ضيفه فالنسيا الإسباني ، في مباراة جمعتهما على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم” ، ضمن خامس جولات دور المجموعات.  

يوفنتوس ضمن التأهل بشكلٍ رسمي بهذا الفوز، ليرفع رصيده إلى النقطة الثانية عشر، مقابل عشر نقاط لمانشستر يونايتد الذي فاز على يونج بويز السويسري بهدفِ دون مقابل، وخمس نقاط لفالنسيا الثالث والذي ودع المسابقة.

الجولة السادسة ستكون حاسمة لمعرفة متصدر ووصيف المجموعة الثامنة، إذ أن فوز يوفنتوس على يونج بويز يمنحه إياها بشكل رسمي، بينما على مانشستر يونايتد انتظار تعثر نظيره الإيطالي والفوز على فالنسيا لخطفها.

المباراة بين يوفنتوس وفالنسيا شهدت سيطرة إيطالية واضحة، لكن الفريق لم يسجل سوى هدف واحد عن طريق المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الذي استلم عرضية من البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد مرور 59 دقيقة. وبعد دقائق فقط تمكن فالنسيا من تسجيل هدف أبيض، لكن حكم المباراة قام بإلغائه بداعي التسلل.

وكانت نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز تشير إلى التعادل السلبي، حيث اعتقد الجميع أن مسألة المتأهل الثاني بين اليونايتد وفالنسيا ستؤجل حتى مباراتهم في الجولة الأخيرة، لكن البلجيكي مروان فيلايني ذو الأصول المغربية خطف هدف الفوز الوحيد في الدقائق الأخيرة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad