Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 28 novembre 2018

النادي الملكي ريال مدريد ينقذ ماء وجهه ويستعيد توازنه بالفوز على روما وتعزيز الصدارة

تمكن فريق نادي ريال مدريد الإسباني من تحقيق فوز ثمين على حساب مضيفه روما الإيطالي على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية، روما في قمة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

النجم الويلزي جاريث بيل تمكن من استثمار هفوة قاتلة من جانب أصحاب الأرض ليسجل الهدف الأول لمصلحة فريقه في الدقيقة 47 من عمر المقابلة، ثم أضاف النجم الإسباني المميز لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لفائدة اللوس بلانكوس في الدقيقة 59.

لاعبو روما أهدروا الكثير من الفرص التهديفية المحققة في الشوط الأول، ربما كانت أبرزها فرصة اللاعب التركي أوندير في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عندما استلم كرة عرضية حريرية بدون أي رقابة داخل مربع ضربات المرمى، ليرفع الكرة بغرابة شديدة فوق عارضة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وبهذه النتيجة، تمكن الفريق الملكي من تعزيز صدارة المجموعة الخامسة بوصوله إلى النقطة 12، ليتجمد رصيد فريق المدرب دي فرانشيسكو عند النقطة 9.

وجدير بالذكر أنه كان الفريقان قد حسما أمر التأهل إلى دور الـ 16 من التشامبيونزليج بعد سقوط سسكا موسكو الروسي على أرضه على يد فيكتوريا بلزن التشيكي بهدف مقابل هدفين.

حساب أوبتا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، كشف أن جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني يعيش أفضل أوقاته في دوري أبطال أوروبا بعدما افتتح مجال التسجيل في مباراة روما وريال مدريد الإسباني الجارية الآن على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية، روما في قمة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad