Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 7 novembre 2018

ريال مدريد يقرر التخلي عن أيقونته المستقبلية من أجل جلب إدين هازارد

قامت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد بالتأكيد على أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، قرر التخلي عن جوهرة الفريق ماركو أسينسيو، من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد من نادي تشيلسي الإنجليزي في الفترة المقبلة. 

وتبعا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإنه منذ عام مضى كان من المستحيل التفكير في إمكانية رحيل النجم الشاب ماركو أسينسيو الذي كان يمثل مستقبل ريال مدريد، ولكن بعد تدني مستواه هذا الموسم يفكر فلورنتينو بيريز بشكل جدي في التخلي عن خدماته.

الصحيفة أشارت إلى أن رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان واللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أثر بشكل كبير للغاية على مستوى الشاب ماركو أسينسيو خاصة تحت قيادة المدرب السابق للفريق جولين لوبيتيجي.

ونشرت الصحيفة أيضا بأن الرئيس فلورنتينو بيريز يفكر في التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، في صفقة تبادلية مع النادي اللندني بالتخلي عن ماركو أسينسيو.

وجدير بالذكر أن النجم إدين هازارد كان قد اعترف في تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه تشيلسي ضد ساوثهامبتون قائلا: “ريال مدريد هو أفضل نادي في العالم، لا أريد أن أكذب، (اللعب لريال مدريد) هو حلمي منذ أن كنت طفلا”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad