Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 9 novembre 2018

كلام كبير قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والأهلي المصري

يحتدم جدل جديد قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والأهلي المصري، والمقرر لها يوم الجمعة 9 نوفمبر، بملعب رادس الأولمبي.

وكشفت تقارير صحفية تونسية بأن الحكم الجامبي باكاري جاساما اعتذر عن إدارة المباراة، بعد ضغوطات وتهديدات من قبل جماهير الأهلي وبعض مسؤولي الفريق المصري. وأضافت التقارير أن الإثيوبي باملاك تيسميا هو الذي سيتولى إدارة المباراة، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عنه خلال الساعات القليلة القادمة.

وبحسب إذاعة موازييك إف إم التونسية فإن الحكم الإثيوبي سيصل تونس قريبا، بعد توقفه في القاهرة، وهو ما يثير جدلاً جديداً قبل يومين من المباراة الهامة. كان الأهلي قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1، الذي أقيم باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الغاء العقوبة الموقعة على الترجي التونسي والتي كانت تقضي بغلق المدرج الذي شهد أعمال شغب خلال مباراة أول أغسطس الأنجولي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وديع الجرىء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم تحدث قائلا:”الاتحاد الإفريقي قرر التراجع عن إغلاق مدرج (الفيراج)، وسيتم السماح للجماهير بحضور المباراة بالطاقة الاستعيابية القوى في مباراة الأهلي برادس بإياب النهائي الأفريقي، لأنه لا يمكن معاقبة الترجي بالغرامة وغلق المدرج معا.”

جدير بالذكر أن لقاء الأهلي والترجي التونسي بالذهاب ببرج العرب قد حسمه الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad