Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 20 novembre 2018

أليكسيس سانشيز يطلب من ريال مدريد إنقاذه من جحيم جوزي مورينيو

قامت صحيفة “سبورت” الإسبانية الشهيرة بالكشف اليوم الثلاثاء عن رغبة النجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب نادي أرنسال الإنجليزي السابق، في الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد والخروج من جحيم المدرب البر تغالي جوزيه مورينيو.

الصحيفة الشهيرة والموثوقة في إسبانيا، أكدت على أن النجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، طالب وكيل أعماله فيرناندو فيليسيفيتش بالتفاوض مع نادي العاصمة الإسبانية ريال بشأن ضمه في يناير.

الصحيفة أشارت إلى أن فيرناندو فيليسيفيتش وكيل أعمال النجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أجرى اتصالا بإدارة النادي الملكي ريال مدريد الإسباني لمعرفة مدى رغبتهم في ضم اللاعب.

وقالت الصحيفة أيضا إن نادي ريال مدريد الإسباني يريد تدعيم خط الهجوم، والتشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أبرز اللاعبين في هذا المركز، لذلك من المتوقع أن يوافق اللوس بلانكوس على ضمه في الشتاء.

وفي بيانها، أوضحت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي ريال مدريد لم تجرى أي مفاوضات حتى الأن مع أليكسيس سانشيز، وهو الوضع نفسه مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي كان قد عرض عليه أيضاً منذ أسبوعين.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad