Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 8 décembre 2018

أتلتيكو مدريد يشارك برشلونة الصدارة ديبوؤتيفو ألافيس

تمكم نادي أتلتيكو مدريد الاسباني اليوم السبت من تحقيق فوز صعب ومستحق على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

نادي الروخي بلانكوس تمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة التي جرت على ملعب واندا ميتروبوليتانو بواسطة المهاجم نيكولا كالينيتش، وذلك بعد حصوله على كرة عرضية متقنة من الجانب الأيمن.

وعاد أنطوان جريزمان النجم الفرنسي للتوقيع على الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والثمانين بعد هجمة مرتدة سريعة، فيما سجل لاعب خط الوسط رودري هيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والثمانين. 

هذا الفوز يعتبر هو الأول الذي يحققه نادي أتلتيكو مدريد بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام برشلونة وجيرونا على التوالي، وكذلك المرة الأولى التي يحافظ بها على نظافة شباكه في خمس مباريات.

فريق أتلتيكو مدريد فاز في هذه المباراة على الرغم من الغيابات الكبيرة في خط الوسط والهجوم، حيث يغيب المهاجم دييجو كوستا حتى شهر فبراير القادم، مما يعني أن الضغط سيكون كبيراً على أنطوان جريزمان.

وبهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة الثامنة والعشرين في المركز الأول مناصفة مع برشلونة في جدول الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند النقطة 24 في المركز الرابع .

وتستمر الإصابات في ضرب أتليتكو مدريد. ففي الدقيقة 35 ، اضطر لوكاس هيرنانديز لمغادرة مباراة آلافيس بسبب مشاكل في الركبة. حيث أنه في صراع هوائي سقط الفرنسي الدولي بشكل خاطئ على ركبته اليمنى. بعد محاولته اليائسة لإكمال المباراة، انتهى به الأمر بالمطالبة بالتغيير.

وتبدو إصابة اللاعب في الرباط الداخلي للركبة في غياب دليل مؤكد، حيث كان لوكاس قادرا على الخروج من التغيير سيرا على الأقدام، على الرغم من وجود عرج واضح. يمكن أن يكون التواء، ولكن الاختبارات سوف تحدد ذلك.

وبهذا تستمر سلسلة الإصابات في دفاع الروخي بلانكوس. في المباريات الأخيرة ، لم يكن لدى سيميوني سوى إرياس و سافيتش و ولوكائ نفسه ، وغاب خوانفران و جودين خيمينيز و فيليبي لويس. ودييجو كوستا أيضا خارج ، ولن يعود حتى فبراير.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad