Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 8 décembre 2018

سانتياجو سولاري يوجه رسالة إلى كيلور نافاس قبل مواجهة فريق هويسكا

قام سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد اليوم السبت بعقد مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة ضد هويسكا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم غداً الأحد.

المدرب سولاري حذر لاعبيه من صعوبة المباراة، خصوصا أن هويسكا يريد الحصول على النقاط بأي ثمن من أجل الهروب من مؤخرة الترتيب، فيما سلط الضوء على كيلور نافاس الذي ينوي الرحيل في الانتقالات الشتوية.

وتحدث المدرب الأرجنتيني قائلا: “المباراة ضد هويسكا هي بمثابة فخ ، هم يدركون أنها مباراة مهمة جداً وأن البقاء في الدوري الإسباني يعتمد على الفوز في مثل هذه المباريات، لكننا سنقاتل من أجل حتى النهاية.”

وفيما يتعلق بجاريث بيل الجناح الويلزي الذي لم يسجل أي هدف في عشرة مباريات على التوالي في الدوري الإسباني واضاف: “جاريث بيل يبذل مجهودا كبيرا وفي بعض الأوقات لا يكون محظوظا أمام المرمى، لكنه يحاول جاهدا”.

وفي رد على سؤال حول حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يقال بأنه يريد الرحيل في يناير المقبل وقال: “أنا لست الشخص الذي يستطيع توجيه نافاس بأي شيء، لكنني أعتقد أن ريال مدريد هو أفضل مكان له”.

سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد تطرق إلى مفاتيح الفوز خلال مباراة يوم الأحد ضد هويسكا وأجاب : “علينا أن نقدم كل شيء وخصوصاً من حيث المجهود الفني والبدني وأن نكون كرماء للغاية في الهجوم والدفاع”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad