Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 5 décembre 2018

تقارير صحفية إسبانية تكشف عن موقف كريستيانو رونالدو من العودة إلى سانتياجو بيرنابيو

قامت تقارير صحفية إسبانية عن موقف كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي من حضور مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين على ملعب سانتياجو بيرنابيو.
صرحت صحيفة “آس” الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اعتذر عن حضور هذه المباراة، وذلك سيترك اللاعب ليونيل ميسي نجم برشلونة وحيدا حسب وصفها في المقصورة الشرفية في ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.

وتجدر الإشارة إلى أن وسائل الإعلام الإسبانية كانت قد تناولت أمس الثلاثاء العديد من التقارير التي تؤكد رغبة النجمين المخضرمين في حضور مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز من المقصورة الشرفية لملعب سانتياجو برنابيو.

هذه المصادر أشارت اليوم نقلا عن مصادر مقربة من كريستيانو رونالدو أن الأخير اعتذر بكل لطف عن تلبية الدعوة لحضور المباراة، مؤكدا أن الوقت لا يزال مبكرا على العودة معقل ريال مدريد لأن الجرح بينه وبين النادي الملكي لم يلتئم بعد.

صحيفة “آس” نقلت عن نفس المصادر قولها أن الدون كريستيانو رونالدو كان يود تلبية هذه الدعوة ومشاهدة المباراة مع ليونيل ميسي من المقصورة الرئيسية لملعب سانتياجو برنابيو، لكنه أبدى أسفه لعدم القيام بذلك لأسباب خارجة عن ارادته.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad