Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 8 décembre 2018

النجم المصري محمد صلاح يكسر رقم سواريز الصامد منذ 2014

تمكن النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في تسجيل ثلاثية “هاتريك” في مرمى بورنموث، في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل.

فريق الريدز ليفربول سحق مضيفه بورنموث برباعية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 /2019. 

محمد صلاح كان هو نجم المباراة الأول بدون أدنى شك، بتسجيله ثلاثة أهداف مميزة، وتقديمه أفضل أداء بالنسبة له هذا الموسم، ووصوله للهدف رقم 10 بالدوري الإنجليزي، ليتصدر جدول هدافي البريمير ليج مناصفة مع بيير إيميريك أوباميانج.

النجم المصري صلاح حقق أرقاما مميزة للغاية بتسجيله “هاتريك” في مرمى بورنموث، وذلك بعد كسر رقم النجم الأوروجواني لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق، وبرشلونة الإسباني الحالي.

النجم المصري محمد صلاح أصبح هو أول لاعب في فريق ليفربول يسجل “هاتريك” خارج الديار منذ أكثر من أربعة أعوام، بعد تسجيل لويس سواريز ثلاثية في مرمى كارديف سيتي في شهر مارس من عام 2014.

النجم محمد صلاح بات بفضل ثلاثيته في مرمى بورنموث ثاني أفضل الهدافين في الدوريات الخمسة الكبرى منذ بداية الموسم الماضي، بتسجيله 42 هدفا، حيث يتصدر تلك القائمة ليونيل ميسي بـ 43 هدفا.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 42 نقطة، في انتظار مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد تشيلسي في قمة الجولة السادسة عشر، لمعرفة هل سينتزع السيتي الصدارة من جديد، أم يستعيد الريدز المركز الأول.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad