Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 9 décembre 2018

النجم الويلزي جاريث بيل يقود النادي الملكي ريال مدريد للفوز ضد هويسكا بصعوبة

قام النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة فريقه للفوز ضد متذيل ترتيب جدول الدوري الإسباني هويسكا بصعوبة بالغة، بتسجيله الهدف الوحيد وتألقه الملفت.

نادي ريال مدريد حقق مساء اليوم الأحد فوزا صعبا ضد هويسكا بهدف نظيف، في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب ألكوراز معقل الفريق الخاسر.

هدف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الوحيد في المباراة جاء عن طريق النجم الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية بعد عرضية رائعة من الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا.

لم يكن فريق ريال مدريد في الشوط الثاني بنفس المستوى الجيد الذي ظهر به في بداية المباراة، وكانت الخطورة من صاحب الأرض هويسكا الذي لم ينجح في استغلال ذلك بتسجيل هدف التعادل.
المباراة شهدت تألق غير عادي من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي أنقذ فريقه ريال مدريد من التعثر أمام هويسكا، بعد تصدياته الخيالية طوال اللقاء.

ويحتل نادي ريال مدريد بهذا الفوز المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة، بينما توقف رصيد هويسكا عند النقطة السابعة في المركز الأخير.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad