Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 9 décembre 2018

ريفر بلايت يقلب الطاولة على البوكا بالبيرنابيو ويحقق لقب كأس ليبرتادورس للمرة الرابعة في تاريخه

تمكن فريق نادي ريفر بلايت الأرجنتيني من التتويج بلقب كأس ليبرتادورس على حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني بعد فوزه في موقعة السوبر كلاسيكو بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

كما تأجلت مباراة الإياب لأكثر من مرة بسبب أعمال الشغب التي سبقت اللقاء، الذي كان مقررا له الرابع والعشرين من نوفمبر المنقضي، من جانب الجماهير، مما دعا في النهاية لنقل المباراة خارج الأرجنتين وإقامتها في العاصمة الإسبانية، مدريد، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل نادي ريال مدريد.

أول 45 دقيقة كانت في طريقها لتنتهي بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، ولكن بينيديتو كان له رأي آخر عندما تلقى تمريرة بينية ممتازة في الدقيقة 44تفوق فيها على مدافع الريفر لينفرد بالحارس ويتغلب عليه محرزا هدف التقدم لمصلحة فريقه في مباراة الليلة التي حظت بمشاهدة ضخمة جدا.

وبدأ فريق المدرب جالاردو في الشوط الثاني، عملية قلب الطاولة عن طريق تسجيل هدف التعديل أولًا عن طريق لوكاس براتو في الدقيقة 67 وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مما أدى إلى اللجوء للأوقات الإضافية.

وخلال الشوط الثاني الإضافي وفي الدقيقة 108، تمكن خوان كينتيرو من تسجيل الهدف الثاني لمصلحة الريفر من تسديدة جميلة من على حافة منطقة الجزاء لم يستطع الحارس التعامل معها، ثم في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني الإضافي، أضاف مارتينيز الهدف الثالث في الشباك الفارغة بعد صعود الحارس لدعم فريقه لجلب التعادل.

وبذلك يحقق الريفر اللقب للمرة الرابعه في تاريخه بعدما تُوج به في أعوام 1986، 96، 2015..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad