Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 31 janvier 2019

نادي آرسنال يتعاقد رسميا مع دينيس سواريز لاعب برشلونة

قام نادي المدفعجية  آرسنال بالإعلان عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس تعاقده مع دينيس سواريز من برشلونة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين استمرت لعدة أسابيع.
اللاعب دينيس سواريز قرر الرحيل عن صفوف البلوجرانا بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، وفضل آرسنال على جميع العروض الأخرى كونه سبق له العمل مع أوناي إيمري في إشبيلية وكان من عناصره الأساسية.
تجدر الإشارة إلى أن بيان آرسنال لم يكشف الكثير من التفاصيل حول الصفقة، فحتى الآن لم يتضح إن كان عقد الإعارة يشمل خيار الشراء النهائي في الصيف القادم أم لا، لكن التقارير الصحفية التي انتشرت في الساعات الماضية أكدت وجود خيار شراء مقابل 18 مليون يورو.
المدرب اوناي إيمري أعرب عن سعادته بوصول دينيس سواريز، وقال لموقع النادي الرسمي “نحن سعداء بانضمام سواريز لنا، أنا أعرفه جيداً، لقد عملنا معاً في إشبيلية، إنه يملك جودة عالية، ويمنحنا خيارات عديدة في الهجوم، إنه يملك القدرة على مساعدة الفريق”.
دينيس سواريز سيبدأ تدريباته مع الجانرز يوم غد الجمعة، وعلى الأغلب، سيدخل قائمة الفريق التي ستشارك في مباراة مانشستر سيتي يوم الأحد القادم على ملعب الاتحاد.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad