Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 31 janvier 2019

صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة تسترجع اليوم الذي قال فيه تييري هنري “لا” لريال مدريد


أقدمت صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة مساء اليوم الخميس، على استرجاع الذاكرة إلى وراء 15 عاما عندما قامت بمقابلة مع الأسطورة الفرنسية تييري هنري مهاجم برشلونة وأرسنال الإنجليزي السابق، والذي كشف فيها عن رفضه اللعب لريال مدريد.
الصحيفة الشهيرة نشرت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن مقابلة الدولي الفرنسي المعتزل تييري هنري البالغ من العمر 41 عاماً، هي الوحيدة التي قال فيها نجم عالمي بوضوح أنه لا يريد اللعب في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.
الصحيفة أشارت إلى أن هذه المقابلة حدثت في مثل هذا اليوم منذ 15 عاما وكان يرتدي حينها الفرنسي تييري هنري قميص نادي أرسنال الإنجليزي الذي حقق معه نجاحات كبيرة للغاية، وكان هدفا رئيسيا لنادي ريال مدريد الإسباني ذاك الوقت.
النجم الفرنسي تييري هنري تحدث في المقابلة حينها قائلا: “نعم أنا أقولها مرة أخرى، لا أريد اللعب في ريال مدريد، لقد قلت ذلك قبل شهرين، حيث سألني الناس هل تريك اللعب مع زيدان؟ قلت نعم أريد ولكن في فرنسا وليس ريال مدريد، “أنا أكثر من سعيد في أرسنال”.
تجدر الإشارة إلى أن المهاجم الفرنسي المعتزل تييري هنري، كان قد انتقل في صيف عام 2017 إلى نادي برشلونة الإسباني من أرسنال الإنجليزي، ليكتب التاريخ مع كتيبة الفليسوف بيب جوارديولا.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad