Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 29 janvier 2019

قائد برشلونة ليوينل ميسي يطالب جماهير برشلونة بالدعم عند مواجهة إشبيلية


قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نجوم فريق نادي برشلونة الإسباني بتوجيه رسالة إلى جماهير ناديه خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني في موسم 2017-18.

كما قام السيد خافيير تيباس رئيس الليجا الإسبانية بتسليم البرغوث الأرجنتيني جائزة أفضل لاعب في المسابقة المحلية عن الموسم الماضي، بعدما قاد البرسا لتحقيق اللقب المحلي المهم.

الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي صاحب الـ 31 عاما تحدث عقب استلامه الجائزة قائلا “إنه تكريم جميل لما يعنيه، من الجميل دائمًا الحصول على هذه التكريمات. أنا ممتن للّيجا للحصول على هذه الجائزة”.

وسئل البرغوث من قبل منظم الحفل عن سباق المنافسة على لا ليجا هذا الموسم، فقال “الأمور متقاربة جدًا في الأعلى وفي الأسفل. كل شيء متقارب جدًا. أنت ترتفع عندما تفوز بمباراتين، وتهبط عندما تخسرهما. سنواصل في هذه الديناميكية في محاولة لتحقيق الانتصار”.

وبخصوص إذا ما كان البرسا بحاجة للحصول على أفضل أجواء في كامب نو خلال موقعة إشبيلية مساء الأربعاء المقبل لحساب إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، قال “هذا واضح. نأمل أن تكون الجماهير حاضرة لأنه سيكون صعبًا أن نفوز بنتيجة 2-0 وأكثر أمام إشبيلية، الذي لديه فريق رائع، مهاجمين سريعين ويملكون الجودة. سنكون بحاجة إلى أفضل الناس من أجل تحقيق تلك النتيجة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad