Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 30 janvier 2019

ليونيل ميسي يستجسب لنداء الوطن ويعود لمنتخب التانغو الأرجنتيني


نشرت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية صباح اليوم الأربعاء، إذ أكدت على أن ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، لبى نداء الوطن وقرر العودة مرة أخرى للمشاركة مع منتخب بلاده الأرجنتين.

وتبعا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن من المقرر عودة ليونيل ميسي الهداف التاريخي لنادي برشلونة وبطولة الدوري الإسباني لمنتخب الأرجنتنين مجددا، على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي من المدرب ليونيل سكالوني أو كلاوديو تابييا رئيس الاتحاد.

الصحيفة أشارت إلى أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، تحدث إلى مدرب التانجو ليونيل سكالوني لمناقشة نواياه بشأن عودته، وأكد له على العودة مرة أخرى لإرتداء قميص المنتخب.

وصرحت الصحيفة أن ليونيل ميسي نجم البرسا، لم يتحدث منذ الخروج على يد الديوك فرنسا في بطولة كأس العالم 2018 بشأن موعد عودته مجددًا إلى منتخب الأرجنتين، لكن كل من سكالوني وتابيا كانا واثقان من عودته مرة أخرى.

وذكرتالصحيفة أيضا أن نتيجة لذلك فمن المرجح أن يلعب ليونيل ميسي بقميص منتخب الأرجنتين مرة أخرى ضد منتخب فنزويلا في مدريد، ثم اللعب ضد منتخب المغرب في الرباط، ومن المتوقع عودة أيضاً أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتحدث ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام الإنجليزي عن اللاعب ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ، والأسباب التي جعلته يعاني خلال مشواره مع منتخب الأرجنتين خلال السنوات الماضية.

جاءت تصريحات المدرب الأرجنتيني في مقابلة مع شبكة “ESPN” ، حيث أثنى بوتشيتينو على صاحب الكرة الذهبية خمس مرات وأكد أيضاً أن ليونيل ميسي لا يحتاج إلى أن إثبات شيء مع منتخب بلاده لكي يكون الأفضل.

وقال مدرب توتنهام : “ميسي شيء لا يصدق ، ليونيل يجب أن يشعر بالملل عندما يسمع ما يقال عنه (يضحك) ، الجميع يقولون عنه أشياء كثيرة ، لكن أفضل مجاملة هو القول أنه من حسن حظنا إنه تواجد في عصرنا هذا لكي نستمتع به”.

وفيما يتعلق بمعاناة ليونيل ميسي طويلا مع منتخب الأرجنتين واضاف : “ميسي بالنسبة لي لا يحتاج لإثبات شيء مع الأرجنتين ، المشكلة هي هيكلية في المقام الأول وعدم تقديم مفاتيح إدارة الفريق”.

وتابع بقوله : “لأسباب مختلفة ، فقد كان الأمر معقداً للغاية على ميسي في الآونة الأخيرة ، منتخب الأرجنتين فشل تماماً في إيجاد وسيلة للاستفادة من تألق ميسي ، حتى أن ليو نفسه لم يعثر على الطريقة للتألق كما يفعل في برشلونة”.

وحول غياب ميسي عن المنتخب الوطني مؤخراً وأجاب بوتشيتينو : “ليو سيتخذ قرارا بالعودة ، كأرجنتيني ، أراه دائماً مع منتخب الأرجنتين ، لاعبي كرة القدم العظماء مثل ميسي يعيشون دائما تحت الضغط ، في كل مرة تراه تتوقع منه أن يقوم بالأفضل ، هو نجم من الطراز العالمي والأفضل في العالم ، لكنه واحد من أفضل الأشخاص الذين يتعرضون للضغوط وهو شيء طبيعي للغاية”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad