Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 25 janvier 2019

راموس: هذا هو إسم الطريقة التي أُظهر بها مهاراتي

صرح قائد ومدافع فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس بأن حركة بانينكا هي الطريقة التي يعبر بها عن مهارته في كرة القدم، مشيرًا إلى أنه يقوم بتلك الحركة عندما يشعر بالثقة والسعادة.

وتجدر الإشارة ألى أن فريق ريال مدريد كان قد حقق فوزا مهما على ضيفه جيرونا مساء أمس الخميس بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي في ذهاب دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

المدافع العملاق سيرجيو راموس تألق في تلك المباراة، وأحرز هدفين، الأول من ركلة جزاء وسددها بطريقة بانينكا، والآخر برأسية. ويعتبر هذا هو الهدف السابع لسيرجيو راموس بطريقة بانينكا على مدار مسيرته الكروية. وتحدث سيرجيو راموس حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “حركة بانينكا هي الطريقة التي أعبر بها عن مهاراتي في كرة القدم”.

وأضاف “في الوقت الحالي أشعر بأنني في أفضل حال على المستوى الشخصي والاحترافي، لذلك أقوم بتسديد ركلات الجزاء بتلك الطريقة لأنها تعبر عن شعوري بالثقة والسعادة”. وتابع “لا يمكنني تسديد ركلات الجزاء بهذه الطريقة باستمرار لأن حراس المرمى سيعتادوا على الأمر، لذلك سوف أحتاج إلى البدء في تسديد الكرة على أحد الجانبين”.

وبخصوص “مسألة التأهل أكمل سيرجيو راموس: لم تحسم بعد، كنا نرغب في الخروج بشباك نظيفة، ولكننا استقبلت شباكنا هدفين، لذلك فإن جيرونا لديه فرصة كبيرة في مباراة العودة”.

وأردف “فريق جيرونا تأهل على حساب أتلتيكو مدريد، وسجل في مرماه ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، لذلك علينا التركيز في مباراة الإياب”. الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين جيرونا وريال مدريد ستقام يوم الخميس المقبل الموافق 31 من شهر يناير الجاري.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad